المربعات الصغرى الحركة - average - ( lsma )


مرحبا، أنا أحب أقل المربعات المتحركة المتوسط ​​وانها الترميز اللون أود أن استخدامه في بعض الأسواق الأخرى غير الفوركس أنا التجارة، وكذلك للأسف، لا أستطيع جعل رؤساء أو ذيول من MQL4، على الرغم من أنني يمكن أن مؤشرات البرنامج في ترادستاتيون يمكن للشخص أن ننظر في رمز لهذا وترجمته إلى بيانات المنطق الطبيعي بالنسبة لي أفترض أن لسما هو مجرد انحدار خطي متحرك إذا كان هذا صحيحا، أنا حقا مجرد البحث عن منطق الترميز اللون حتى أتمكن من تطبيقه على بلدي منصة التعارف، وكذلك أنا أقدر أي مساعدة أي شخص يمكن أن تعطي لي. أفضل التحيات، سكوت. أنا بطلاقة جدا في البرمجة تيسي ربما أستطيع مساعدتك ولكن لست متأكدا ما تريد القيام به هل هذا. أنت تريد تغيير لون المؤشر الخاص بك وفقا لمعايير معينة. عندما قارنت المربعات الأقل MT4 المتوسط ​​المتحرك إلى التقليد المنحنى الانحدار الخطي، فهي بالتأكيد نفس ومع ذلك، فإن مؤشر MT4 بعض لطيفة أحمر أخضر اللون الأصفر الترميز الذي أحب الكثير بلدي تراديستاتيون مؤشر أتور هو لون واحد فقط إذا نظرتم إلى MT4 المربعات الأقل ما، والمنطق الترميز اللون ليست بسيطة حتى أسفل المنطق، أي إذا ما ما 1 ثم الأخضر، إذا ما ما 1 ثم الأحمر هو شيء آخر أنا أحب هذا المؤشر معين والتلوين، ونود أن تطبيقه على التقليد الانحدار الخطي منحنى أنا بطلاقة بطلاقة في تيسي وكذلك أنا متأكد من أنني يمكن أن برنامج اللون في مؤشر لرس تيسي إذا كان يمكن أن نفهم منطق التلوين في التعليمات البرمجية MQL4.لذلك، سؤالي هو ما هو مؤشر لون الترميز المنطق الواردة في التعليمات البرمجية التالية. أي مساعدة يمكن أن تحصل مع هذا سيكون كثيرا feedbackised. one اللون لكل مؤشر مؤشر line. when هو الذهاب، فإنه يوجه مع مؤشر 2 عندما شقة، مؤشر 1 عندما يذهب إلى أسفل، فهرس 3.It يضع قيمة فارغة في الفهارس التي لا تستخدم في أي شريط معين. هنا في، وأنا أقدر إجابتك وأنا لا تزال في الظلام تبحث في رمز حقيقي، مثل MQL4 و C وهلم جرا يجعل لي أشعر غبي حقا، لأنني لا تفهم على الإطلاق أستطيع أن أفعل بعض مباشرة والادخار الاشياء في التقليد مع المؤشرات، ولكن أنا لست مبرمج أنا كل علم الذاتي ما ربما يكون واضحا لك غير واضح بالنسبة لي وأنا أعلم من النظر إلى الرسم البياني أن الخوارزمية هو أكثر قليلا خفية أحيانا يتغير المؤشر الأخضر إلى الأصفر عندما يكون السعر لا يزال صعودا، وأحيانا لا، إلخ. هل يمكن أن تكتب في الجمل كيف الأخضر الأحمر الأصفر خوارزمية الترميز يعمل على سبيل المثال، ماذا يفعل. لتحول لوبجين التحول 0 shift-- المبلغ 1 0 لطول ط ط 1 i-- لينغثفار لينغث 1 لينغثفار 3 تمب 0 تمب i - لينغثفار كلوز i-شيفت سوم 1 تمب ووت شيفت سوم 1 6 طول الطول 1. معناه فيما يتعلق بالمؤشرات. أنا قد أسأل عن الكثير لا أتوقع منك أن تعطيني دورة كلية في البرمجة في منتدى ولكن إذا كنت قد تعطيني بعض البيانات المنطق الذي يفسر خوارزمية التلوين قد أكون قادرا على تحويلها إلى تراديستاتيون أو قد يكون أبعد لي الآن في أي حال، أنا فقط تحميل ما يبدو وكأنه لطيفة جدا MQL4 البرنامج التعليمي من قبل المبرمج ق المعلم من د أعتقد أنني سوف قضاء عطلة نهاية الأسبوع القراءة أن محاولة الحصول على مقبض على هذا. هذا الجزء هو تفسير بعض الناس كيفية العثور على أقل المربعات المتحركة المتوسط. أنه لا علاقة له مع color. i م حقا مجرد تبحث عن المنطق من لون الترميز. إذا تحول بت 1 طن متري التحول. وت هو مصفوفة من القيم لسما. لون الترميز، وقال انه يقارن قيمة شريط لسما واحد مرة أخرى و لسما الحالي كما انه يتحرك من خلال الرسم البياني إذا كانت القيمة السابقة أعلى، رسم الأحمر، إذا كان أقل، رسم الأخضر، آخر رسم الأصفر. التحول هو مؤشر العد للأشرطة في الرسم البياني، تحول 1 فهارس شريط سابق. شكرا لك في، أن معنى بالنسبة لي ما هو معنى بالنسبة لي هو أن المؤشر لا يبدو أن تفعل ما تقوله أنا محاطة 2 صورة من مؤشر على غبجبي، من التجريبي ألباري وعرض أودل يمكنك أن ترى أنها تفعل الشيء نفسه مع بدلات لطفيف طفيف في داتافيدس I وضع السهام على الرسم البياني ألباري للإشارة إلى الكثير من الأماكن حيث تحول المؤشر من الأخضر إلى الأصفر أو الأحمر إلى الأصفر، ولكن المؤشر ليس على الإطلاق شقة أنا ماكيد مكان مع سهم أزرق كبير حيث، ليس فقط هو مؤشر ليست مسطحة، المنحدر من المؤشر هو زيادة حتى لأنها لا تزال اللوحة تغيير لون من الأحمر إلى الأصفر. لذلك، أنا أفهم التفسير الخاص بك، ولكن ما زلت لا نفهم لماذا يبدو المؤشر بهذه الطريقة هل تعتقد أن هذا المؤشر هو إعادة طلاء أي، باستخدام البيانات المستقبلية لتغيير اللون في الواقع باستخدام التحول - 1 data. I يمكن أن تفعل ما وصفته في تراديستاتيون بسهولة بما فيه الكفاية مع بعض البيانات إف والبيانات بلوت ولكن أنا لا أعتقد أن التحولات الصفراء سوف تبدو مشابهة على الإطلاق أعتقد أنه يجب أن يكون هناك شيء آخر إلى اللون coding. Hi فيي، وأنا أحسب ما يجري هنا - هذا المؤشر لا إعادة رسم أنا فقط شاهدت ذلك لفترة من الوقت على الرسم البياني دقيقة واحدة الآن كل شيء هو أكثر منطقية - لحظة اعتقدت أنا د وجدت غرايل. ما يفعله في الوقت الحقيقي هو هذا السوق قد بلغ ذروته وهو الآن عكس - أول شريط من انعكاس ث يظهر مؤشر e الأخضر على طول الطريق تصل إلى نقطة تحول s الشريط الحالي لسما بدأت في لفة، مؤشر وميض الأخضر إلى الأحمر كما القراد السوق صعودا وهبوطا مرة واحدة اكتمال شريط الحالي، إذا كان لسما هو لسما 1 تذكر ، لسما 1 لسما 2 لأن السوق في شريط 1 من الانعكاس ثم لسما للشريط الحالي واحد الذي أكمل للتو يذهب ريد وأنه يحيل لون لسما من الأخضر إلى الأصفر. يمكنك مشاهدته القيام بذلك في الوقت الحقيقي على 1 دقيقة الرسم البياني لذلك، أعتقد أنني أجبت على سؤالي منطق الترميز اللون ل لسما هو هذا. إذا كان قادرا على رؤية المستقبل، تلوين لسما وفقا لذلك لمعظم الخيال الربح. أنها لا تجعل المؤشر غير مجدية تماما، ولكن باكتستينغ يدويا مع وتوقع أن التلوين الأصفر يمكن الاعتماد على مخارج، وما إلى ذلك سوف يؤدي إلى الخراب. إذا كنت تشير إلى تغيير لون على شريط الحالي، وهناك نوثينغ غير متوقع حول ذلك إذا كان يعيد الشريط السابق، ثم هذا ليس جيدا. It إعادة طلاء شريط السابق وأنا أغ ري، وهذا ليس جيدا يمكنك أن ترى ذلك بنفسك إذا كنت تجلس مع لسما 8 على الرسم البياني 1 دقيقة لمدة 10-15 دقيقة عندما يعكس لمزا، على سبيل المثال، من طويلة إلى قصيرة، فإنه يرسم الشريط الحالي الأحمر ويعيد شريط سابق الترابط الأخضر إلى الأصفر. خط توزيع التراكم، الذي وضعه مارك تشايكين، يحاول قياس التدفق التراكمي للمال داخل وخارج الأمن يحسب المؤشر قيمة موقع الإغلاق، والذي يقيس مدى جودة المخزون في اليوم، ويظهر القيمة التراكمية لقيمة كلف مزيد من المعلومات والمساعدة حول كيفية قراءة هذا المؤشر من StockCharts. Average مؤشر حركة الاتجاه ADX. Calculating أدكس هو عملية من خطوتين أولا، الفرق بين دي و دي انظر مؤشر حركة الاتجاه دمي هو مقسوما على مجموع دي و دي، ويتم ضرب حاصل 100 في النتيجة يعرف باسم دكس الثانية، يتم احتساب أدكس عن طريق اتخاذ المعدل المتحرك المعدل ل DX. The قراءة وقراءة مثل مذبذب قيمة عالية تفسر عادة على أنها صاعدة ا يتم تقييم القيمة المنخفضة على أنها هبوطية. متوسط ​​حركة الحركة الاتجاهية يظهر مؤشر ADXR. ADXR التغير في الزخم في قيمة أدكس يتم حسابه بحساب متوسط ​​قيمتي أدكس - أدكس الحالي والشمعة السابقة أدكس يستخدم أعلى مؤشر أدكس ، وأقوى اتجاه أدكسر تم تطويرها من قبل J ويليس وايلدر ووصف في كتابه 1978 مفاهيم جديدة في أنظمة التداول التقنية. اما - المتوسط ​​المتحرك التكيفي. التي وضعتها بيري كوفمان، وهذا المؤشر هو المتوسط ​​المتحرك الأسي إما باستخدام نسبة الكفاءة إلى تعديل ثابت التمهيد، والذي يتراوح من الحد الأدنى من طول سريع إلى أقصى طول بطيء. AMA الموجة الثنائية. تم إنشاء المتوسط ​​المتحرك المتحرك الموجة التكيفية من قبل بيري كوفمان 1 على الموجة هي إشارة شراء، و -1 هو وبيع إشارة. ندروز Pitchfork. Andrews بيتشفورك هو وسيلة للتعليق على الرسم البياني مع الخطوط التي تم تصميمها لإظهار الاتجاه المستقبلي للمخطط وصف جيد يمكن العثور عليها هنا لرسم بيتشفورك في كوتيت انقر على زر الأشكال على شريط أدوات الرسم البياني واختيار الخيار بيتشفورك من القائمة المنسدلة ثم بدء الرسم السطر الأول من pitchfork. Aroon مؤشر المذبذب. ويستخدم هذا لقياس وجود وقوة الاتجاهات تم تطويره في عام 1995 من قبل توشر تشاند. ذي أرون مذبذب إشارات الاتجاه الصاعد جارية عندما يكون فوق الصفر والاتجاه الهبوطي جارية عندما ينخفض ​​تحت الصفر وبعيدا عن مذبذب هو من خط الصفر، وأقوى الاتجاه. الارون لأعلى لأسفل . وتشير خطوط الهبوط من أرون أوزيلاتور تشاند إلى أنه عندما يتحرك أرونوب و أروندون إلى أسفل على مقربة من ذلك، فإنه يشير إلى مرحلة التوطيد جارية ولا يوجد اتجاه قوي واضح عندما ينخفض ​​أرونوب دون 50، فإنه يشير إلى أن الاتجاه الحالي لديه فقدت زخمها الصعودي وبالمثل، عندما ينخفض ​​أروندون دون 50، فقد الاتجاه الهبوطي الحالي قيمه الزخم فوق 70 تشير إلى اتجاه قوي في نفس اتجاه أرون صعودا أو هبوطا تحت وي تشير القيم أدناه 30 إلى وجود اتجاه قوي في الاتجاه المعاكس هو قيد التنفيذ. ارت بينتبار. يتم جلب هذا المؤشر لك بالتعاون مع هذا المؤشر معين يمكن العثور عليها على هذا الموقع تحت آرت كولوربارس من أجل استخدام هذا المؤشر، لديك أن يكون لديك اشتراك مع ويكون تد أميريتريد client. ART الأهرام التجار. يعرض هذا المؤشر لك بالتعاون مع انظر الدروس حول كيفية استخدام هذا المؤشر على هذا الموقع من أجل استخدام هذا المؤشر، يجب أن يكون لديك الاشتراك مع ويكون تد أميريتراد client. ART عكس التجار Coach. This يتم جلب هذا المؤشر لك بالتعاون مع انظر الدروس حول كيفية استخدام هذا المؤشر على هذا الموقع من أجل استخدام هذا المؤشر، يجب أن يكون لديك اشتراك مع و يكون تد أمريتراد customer. Average صحيح النطاق. ان سما من النطاق الحقيقي السعر على مدى عدد من الفترات المدى الحقيقي في هذه الحالة هو الحد الأقصى للاختلافات بين عالية أو منخفضة أو إغلاق للفترة الزمنية. هذا ط نديكاتور يقيس تقلب الأمن لا يشير إلى اتجاه السعر أو المدة، بدلا من درجة حركة السعر يمكن تفسير متوسط ​​المدى الحقيقي باستخدام نفس التقنيات التي تستخدم مع مؤشرات تقلب أخرى. السيارات تريندلينس. هذا المؤشر يحاول رسم اثنين التلقائي خطوط الاتجاه في أقصى الجانب الحالي من الرسم البياني خطوط الاتجاه - واحد تصاعدي واحد تنازلي - من المفترض أن يتم رسمها بين قممتين محليتين مع التحذير أنه لا شمعة تخترق خط الاتجاه المعلمات هي. الريود - يحدد الفترة التي تستخدم للبحث للحصول على نقاط الارتكاز لخطوط الاتجاه. القوة - معيار لتقدير الذروة المحلية. بدء - كم عدد الشموع مرة أخرى للبدء في البحث عن الاتجاهlinesline. BAV الاتجاه - طلب طرح حجم الاتجاه. بالنسبة لكل شمعة فإنه يظهر حجم في طرح - حجم في المزايدة لجميع الصفقات التي شكلت الشمعة. البولينجر باند. هذه هي الخطوط التي عادة ما رسمت اثنين من الانحرافات القياسية بعيدا عن بسيطة تتحرك إيفيتي كوتيراكر يسمح لك بتغيير اثنين إلى أي عدد بولينجر باند السيارات ضبط أنفسهم لتقلب الأسهم عندما يصبح السهم أكثر تقلبا أنها تتسع والتعاقد خلال فترات أقل تقلبا القاعدة التقنية للإبهام هو أقرب تتحرك الأسعار إلى الفرقة العليا ، والمزيد من ذروة الشراء في الأسهم هو، وأقرب تتحرك الأسعار إلى النطاق السفلي، وأكثر من ذروة البيع. بولينجر عرض النطاق الترددي. هذا هو مؤشر بسيط على أساس البولنجر باند ويعرف باسم الفرقة العليا ناقص الفرقة السفلى مقسوما على الوسط باند تمثل القيم العالية للنطاق الترددي مناطق ذات تقلبات عالية، في حين تمثل القيم المنخفضة لعرض النطاق الترددي مناطق تقلب منخفض. بريسرت دس - ​​مزدوج مؤشر ستوكاستيك. هذا هو مؤشر ذروة الشراء المفرط يجب أن يستخدم بالاقتران مع مؤشر الاتجاه القيم حوالي 80 تظهر ذروة الشراء ، تحت 20 تظهر ذروة البيع. EVWMA - مرونة حجم التحرك المتوسط ​​المرجح. إيفوما هو مقياس إحصائي باستخدام حجم لتحديد فترة موفين g المتوسط ​​يمكن النظر إلى إفوما على أنه تقريب لمتوسط ​​السعر المدفوع للسهم الواحد يمكن أن تكون المعلمة إما فترة حجم أو مضاعف إلى متوسط ​​حجم هذه المعلمة يجب أن تكون أكبر من أي حجم شمعة واحدة. الطبيعية، ستوشاستيكش كامل. استوكاستيك سريع - يتم حساب خط ستوكاستيك الخام K كموقف للسعر الحالي كنسبة مئوية من المدى الذي حدده أعلى ارتفاع وأدنى مستوى منخفض من الفترة الزمنية ل K يتم بعد ذلك تمهيد مؤشر ستوكاستيك الخام بشكل مضاعف باستخدام الثانية المعلمة D لانتاج الخط D. سطح مؤشر ستوكاستيك - يتم حساب الخط العشوائي الأول K كمؤشر ستوكاستيك خام ممسود انظر في الفقرة السابقة والخط D هو خط K ممدد. استوكاستيك كامل - هذا هو نسخة عامة من ستوكاستيك إيت ويأخذ ثلاثة معلمات - المعلمة الثالثة هي المعلمة تمهيد تلك المعلمة، إذا تم تعيين إلى 1، يجعل خط ستوشاستيك سريع إذا تم تعيينه إلى 3، يصبح ستوشاستيك بطيئة. وقد وضعت هذه المؤشرات من قبل الدكتور جورج لين هناك ثلاث طرق رئيسية لتفسير المؤشر. الخلافات التفسير الذي يعتقد الدكتور لين هو أهم واحد هو للبحث عن الاختلاف بين D والسعر يحدث حالة ذروة الشراء عندما D يجعل سلسلة من أدنى مستوياته في حين فإن السعر يجعل سلسلة من أعلى مستوياته العالية يحدث حالة ذروة البيع عندما يجعل السعر سلسلة من أدنى مستوياته المنخفضة بينما D يجعل سلسلة من أعلى مستوياته المنخفضة. Crossovers عندما يرتفع خط K فوق خط D يعتبر صعودي، وعندما خط K ينخفض ​​دون خط D، فإنه يعتبر هبوطا منخفضا. ارتفاع عمليات الانتقال المنخفضة يتم إنشاء إشارة شراء عندما ينخفض ​​أي من الخطين أدناه ثم يرتفع فوق 20، ويتم إنشاء إشارة هبوطية عندما يرتفع أي خط فوق ثم ينخفض ​​تحت 80. فيبوناتشي المعجبين. يتم عرض هذه الخطوط عن طريق اختيار نقطتين، على سبيل المثال، الحوض الصغير والذروة المعاكسة ثم يتم رسم خط عمودي غير مرئي من خلال النقطة المتطرفة الثانية ثم يتم رسم خطوط الاتجاه من النقطة المتطرفة الأولى حتى فإنها تمر عبر الخط الرأسي غير المرئي في مختلف مستويات فيبوناتشي، وعادة 38 2، 50 0، و 61 8. التفسير العام للدراسات فيبوناتشي ينطوي على توقع تغيير في الاتجاه والأسعار بالقرب من الخطوط التي أنشأتها الدراسات فيبوناتشي. فيبوناتشي يتم عرض التصحيحات Retracements. Fibonacci عن طريق رسم خط الاتجاه أولا بين نقطتين متطرفتين، على سبيل المثال، الحوض الصغير والذروة المتعارضة انقر بزر الماوس الأيمن على خط الاتجاه واختيار تصحيحات فيبوناتشي سيت يمكنك تعيين نسب فيبوناتشي التصحيحية لعرضها في بريفيرنسز لوحة الرسوم البيانية. بعد خطوة كبيرة، إما صعودا أو هبوطا، فإن الأسعار غالبا ما تعقب جزء كبير إذا لم يكن كل من الخطوة الأصلية مع أسعار تعقب والدعم ومستويات المقاومة غالبا ما تحدث عند أو بالقرب من مستويات فيبوناتشي التصحيح. فيشر Transform. Fisher تحويل يفترض أن في حين أن الأسعار ليس لديها وظيفة عادية أو غوسية احتمال الكثافة المنحنى على شكل جرس، يمكنك إنشاء احتمال غاوس تقريبا وظيفة الكثافة إيتي من خلال تطبيع السعر أو مؤشر مثل مؤشر القوة النسبية وتطبيق فيشر ترانسفورم. خط الإشارة هو نفس المؤشر تحولت مرة أخرى N فترات تحول فيشر ونقاط تحول متميزة ووقت الاستجابة السريعة استخدام تقلبات الذروة لتحديد بوضوح انعكاسات الأسعار. المتوسط ​​المتحرك للتحرك - هو تباين في المتوسط ​​المتحرك الذي يحاول القضاء على الفارق المرتبط بالمتوسطات المتحركة الصيغة معقدة بعض الشيء وتتضمن متوسطات مرجحة مكدسة ذات أطوال مختلفة. ماسد مع هيستوغرام. إن تقارب متوسط ​​تقارب الحركة ماسد هو اتجاه يتبع مؤشر الزخم الذي يظهر العلاقة بين متوسطين متحركين للأسعار تم تطويره من قبل جيرالد أبيل. السطر الأول من ماسد هو الفرق بين اثنين من المتوسطات الاقتصادية المتوسطة الفترات الزمنية لل إماس هي أول معلمتين من مؤشر الماكد، تعثرت إلى 12 و 26 السطر الثاني يسمى خط الإشارة هو إما من الفرق مع الفترة الزمنية من المعلمة الثالثة، تعثر إلى 9 مرحبا ستوغرام رسمها هو الفرق بين الخطين يمكنك اختيار لإظهار الرسم البياني فقط. هناك ثلاث طرق شعبية لاستخدام عمليات الانتقال ماسد، ذروة الشراء ذروة البيع، و ديفرجنسس. كروسوفرز قاعدة التداول ماسد الأساسي هو بيع عندما ينخفض ​​ماسد أدناه خط إشارة عند انخفاض الرسم البياني تحت الصفر وبالمثل، تحدث إشارة شراء عندما يرتفع مؤشر الماكد فوق الرسم البياني خط إشارة يعبر فوق الصفر كما أنه من شعبية لشراء بيع عندما يذهب الماكد نفسه فوق الصفر. البيع المفرط البيع في بيع الشروط الماكد هو أيضا مفيدة كمؤشر ذروة شراء ذروة شراء عندما يرتفع المتوسط ​​المتحرك الأقصر بشكل كبير من المتوسط ​​المتحرك الأطول أي ارتفاع مؤشر الماكد فمن المرجح أن سعر الأمان يرتفع بشكل مفرط وسيعود قريبا إلى مستويات أكثر واقعية من حيث التشبع في الشراء وظروف التشبع في البيع تختلف من الأمن إلى الأمن. Defgences دليل على أن نهاية الاتجاه الحالي قد يكون قريبا عندما ينقسم الماكد من الأمن A الدببة h عند حدوث انخفاض جديد في مؤشر الماكد في حين أن الأسعار تفشل في الوصول إلى مستويات منخفضة جديدة يحدث تباين صعودي عندما يحقق مؤشر الماكد مستويات قياسية جديدة في حين أن الأسعار تفشل في الوصول إلى مستويات قياسية جديدة كل من هذه الاختلافات هي الأكثر أهمية عندما تحدث عند مستويات ذروة شراء ذروة الشراء نسبيا مؤشر القوة النسبية RSI. RSI هو مذبذب الذي يحاول قياس السرعة التي تتحرك الأسعار، والتعبير عن أن سرعة ضمن نطاق من صفر إلى 100 وقد تم تطوير المؤشر من قبل J ويلس وايلدر. المخزونات المختلفة تعمل بشكل أفضل مع فترة زمنية مختلفة معلمات مؤشر القوة النسبية يجب أن يجرب المستخدم لمعرفة الفترة الزمنية التي تعمل بشكل أفضل مع الأسهم. هناك ثلاث طرق شائعة لاستخدام مؤشر القوة النسبية. ككل، قراءة فوق 50 تشير إلى أن متوسط ​​المكاسب أعلى من متوسط ​​الخسائر والقراءة دون 50 تشير إلى أن الخسائر هي الفوز في المعركة بعض التاجر نظرة عامة على التحرك فوق 50 لتأكيد إشارات صعودية أو تحرك أقل من 50 لتأكيد إشارات هبوطية. الإفراط في بيع المبالغة في البيع الشروط عموما، تعتبر قراءات مؤشر القوة النسبية أقل من 30 منطقة ذروة البيع والقراءات فوق 70 تعتبر ذروة الشراء اختيار مستويات ذروة الشراء وذروة البيع تقديرية وكثير سوف تعتمد أيضا على المخزون الفردي. الأعراف ويمكن شراء إشارات بيع وبيع أيضا من خلال البحث عن الاختلافات الإيجابية والسلبية وعادة ما يشكل الاختلاف الإيجابي أقل من 50 ويمكن أن تشكل بعد انخفاض أقل من 30 الاختلافات السلبية عادة ما تشكل فوق 50 ويمكن أن تشكل بعد تقدم فوق 70 الاختلافات التي تحدث بعد قراءة ذروة الشراء أو ذروة البيع تعتبر أكثر robust. forexts ما هو لزما وهو يقف على أقل المربعات المتحركة المتوسط ​​والمؤشر مؤامرات نقطة النهاية لخط الانحدار الخطي بمقارنة القيمة الحالية بالقيمة السابقة تحديد من اتجاه محتمل، أي خط الانحدار الخطي يشير إلى أعلى أو لأسفل استخدم إغلاق شمعة الحالية بعد الانتهاء منه والشمعة القادمة وتشكيل كنقطة نهاية أن يتجنب مشكلة شمعة تغيير قيمة المؤشر في الوقت الحقيقي. سما الانحدار الخطي أنا أفهم مفهوم المربعات الصغرى عند تركيب خط متوسط، ولكن لم يسمع أنه أشار كمتوسط ​​متحرك حاولت هذا الرمز وحصلت على خط الانحدار الخطي الذي بدا أن جعل نفس الحركات الأساسية كما سيطرة بلدي خط لر قبالة نظام الرسوم البيانية أدفع ولكن على النسخة المدفوعة، قمم من لر تذهب أعلى من ذلك بكثير، في كثير من الأحيان فوق وتحت البولنجر العصابات، في حين أن هذا الإصدار، وهذا التأثير هو أكثر ضعيفة بكثير. أي أفكار لماذا أرى هذا السلوك، أو أين يمكنني الحصول على خوارزمية ل لر ل MetaQuotes4.I إزالة لسما من الرسم البياني الخاص بي أنا التداول باستخدام مؤشر تسي حصريا تقريبا التي تعمل أفضل بكثير. وجدت أن المؤشرات الإضافية كانت مربكة بعض الشيء. أستخدم تسي 14 لقد توقفت عن استخدام توربو تسي 6.I صباحا أنماط شبح التداول و زلر سا ند تلب s شيء معقد ولكن العدوانية. والقيام بذلك، أجد أنني بحاجة أساسا تسي 14 لا أكثر كثيرا وأنا المتاجرة مع الاتجاه و مكافحة الاتجاه. يمكنني استخدام وقف ضيق. لا شيء من هذا قد يكون مرضيا لك. لمزيد من المعلومات إلقاء نظرة على موقع ودي s هناك كومة من معلومات قيمة جدا في هناك. هناك العديد من الطرق كما أن هناك التجار لقد فشلت في أشياء كثيرة حتى حصلت على معرفة مؤشر جيدا بما فيه الكفاية ومعظم ما أنا هل من الصعب على الأرجح تحديد وخطأ أيضا في كثير من الناس ق عيون أعتقد أنني تقدمت أكثر من خلال ممارسة التداول ل غازيليون ساعات. بليزربوي هناك العديد من الطرق كما أن هناك التجار لقد فشلت في أشياء كثيرة حتى حصلت على معرفة مؤشر جيدا بما فيه الكفاية، ومعظم ما أفعله من الصعب على الأرجح تعريف وخطأ أيضا في كثير من الناس عيون أعتقد أنني تقدمت أكثر من خلال الممارسة التجارية ل غازيليون ساعات. أنا أعرف الشعور. أنا أيضا على بطء مسار التعلم مؤشرات واحدا تلو الآخر. شكرا لجميع ردودكم. سأكون s تارتينغ خيط جديد قريبا على لسما وسيتم نشر المؤشرات والخبراء ذات الصلة ل لسما على أول عدد قليل من الوظائف. لسما كمتوسط ​​متحرك يقوم على التآمر نقطة النهاية لخط الانحدار الخطي لدي الإصدارات التي أحتاج إلى العثور على ذلك أيضا استخدام أشكال أخرى من خط مستقيم يصلح باستخدام الزائدية، إكسوننتيون، السلطة و مكافئ تناسب هذا كان سوميتينغ عملت على السيارات اختبار مختبرات السيارات مرة أخرى في 1978 وكتب في باسيك الثاني ل بدب 11. أنا لم تجد أن ستريجت خط عملت أفضل. شكرا للحصول على معلومات آخر، ولكن أنا في الواقع بحاجة خوارزمية الانحدار الخطي جيدة أو برنامج mq4 على الرغم من أنني لا تستخدم تسي، وأنا أفضل الانحدار الخطي في التحرير والسرد مع البوليجر العصابات للتداول. أيضا، هو مهمة أنا بحاجة إلى إكمال للآخرين . ما ضربت لي غريبة عن لسما هو أنني لم أكن قراءة أن لر هو حساب ما، على الرغم من أنني لا أفهم مفهوم خوارزمية للعثور على خط يطابق 2 مجموعة الأبعاد من النقاط أفضل باستخدام طريقة المربعات الصغرى أنا د لم يسبق له مثيل مؤشر ل إينس تآمر في 3 colours. I أنا مبرمج سيسي على المدى الطويل في ويندوز مع فيسوال ستوديو، ولكن باستخدام mq4 هو جديد بالنسبة لي، وعلى الرغم من كونه جدا C - مثل، عدم وجود إيد جيدة للتعلم في هو التقزم تقدمي قليلا. لأي شخص آخر لديه أي مدخلات على خوارزمية الانحدار الخطي مختلفة، أو كيف يمكن أن قرص هذا واحد.

Comments